...معاً للإمتياز ,BDL
بنك التنمية المحليةبنك التنمية المحليةبنك التنمية المحلية

بنك التنمية المحلية يواصل توسيع شبكته التجارية بافتتاح وكالة جديدة يوم الإثنين 06 ماي 2024 على مستوى الجزائر العاصمة. الوكالةالتجارية “دار البيضاء” رقم 124، والكائن مقرها ب حي عبدوني بوعلام تجزئة رقم 24، الدار البيضاء، الجزائر العاصمة التي ستقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية، سواءً كانت كلاسيكية أو إسلامية، بالإضافة إلى الخدمات الرقمية الحديثة، وذلك تحت إشراف فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية.

بنك التنمية المحلية يحرص دائما على مواكبة التطورات والتطلعات المتجددة لزبائنه، خاصة المتعلقة بتعزيز الشبكة التجارية، فخلال السنوات الثلاثة الأخيرة تم فتح 16 وكالة جديدة في مختلف ربوع الوطن، وبذلك، يصل إجمالي عدد وكالات التجارية -BDL- إلى 175 وكالة بما في ذلك وكالات القرض على الرهن، موزعة على مختلف الولايات.

من خلال هذه المبادرة، يُؤكّد البنك على ريادته في القطاع المصرفي، والتزامه بتقديم وتطوير أفضل الخدمات البنكية الكلاسيكية الإسلامية والرقمية لزبائنه، ودعم الشمول المالي وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

وفي نفس الصدد، تُمثل هذه الخطوة الاستراتيجية دورًا هامًا فيدعم المستثمرين ومرافقة مشاريعهم في مختلف المجالات للمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للوطن والمواطن.

Previous Post Previous Post
Newer Post Newer Post

Leave A Comment